Me Before You اجمل مشاهد فيلم انا قبلك
يونيو 30, 2019
افضل الطرق لعمل معقم طبيعي لليدين ‏
أبريل 5, 2020

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري.. قصة حب بدأت في مصر وتوطدت في لندن!

شارك هذا المقال
0Shares
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

يعيش رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة قصة حب قوية مع الفنانة المصرية ياسمين صبري، إلى أن وصلت ذروتها حتى تمت خطوبتهما بشكل رسمي.

وكشفت مصادر خاصة لـ”فوشيا”، تفاصيل قصة الحب التي عاشها الثنائي، والتي بدأت قبل نحو عام في العاصمة المصرية القاهرة، وتوطدت في العاصمة البريطانية لندن مؤخرا، إلى أن تم تتويجها.

وأضافت المصادر أن الارتباط بين أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبرى، جاء بعد محاولات استمرت لأكثر من عام كامل بدأت من جانب أحمد أبو هشيمة، إلى أن جاءت الاستجابة من جانب ياسمين صبري قبل قرابة 3 أشهر وتم التعارف بينهما حيث بدأت قصة الحب.

وبحسب المصادر فقد اختارت ياسمين صبري أن تدرس شخصية أحمد أبو هشيمة وتقابلا عدة مرات بدأت في القاهرة ثم لندن التي سافرا لها سويا وكانت المقابلات هناك تستمر بشكل أكبر خاصة أن كلاهما يمتلك محل إقامة هناك.

وأضافت المصادر أن اتخاذ قرار الخطوبة رسميا بدأ من العاصمة البريطانية حيث وافقت ياسمين على الخطوبة هناك وتم شراء خاتم الألماس من أحد محلات المجوهرات، مبينة أن الإعلان عن الزواج سيتم رسميا خلال الأشهر المقبلة.

وكانت ياسمين صبري قد حددت مواصفات فتى أحلامها في لقاء متلفز لها، حيث قالت إنها تفضل الارتباط برجل “طويل وبدون شنب أو كرش ويكون رياضيا وأسمر أو قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم، وله لحية خفيفة”.

واشترطت ياسمين صبري أن يكون زوجها المستقبلي: “هادئ الطباع ومتفتح لكل حاجة مختلفة ورومانسي ويجب أن يكون حساس وألا يكون نحنوح وملزق”، منوهة أنها تفضل الرجل البيتوتي المعتمد على نفسه صاحب القرار وليس السلبي وأن يكون لديه طموح ويصرف عليها وليس العكس وأن يكون محدودا ماديا وليس غنيا.

يذكر أن ياسمين صبري، تواصل تصوير أحداث مسلسلها الرمصاني “فرصة تانية”، والذي تخوض من خلاله ثاني بطولاتها التليفزيونية، ويشاركها بطولته كل من آيتن عامر ودياب وهبة مجدي وأحمد مجدي وإدوارد ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني ونهال عنبر وغيرهم وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي.

0Shares
شارك هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *